هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نتمنى لكم الاعجاب وكل سنه وانتم طيبين

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نكته قصه

كاتب الموضوعرسالة
أمير الجزائر
مدير عام
مدير عام
أمير الجزائر

بطاقه شخصيه
نقاط التمييز: 10

نكته قصه Empty
مُساهمةموضوع: نكته قصه   نكته قصه Icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2007 4:14 pm

قصة ممتعة
كان يا مكان في ختيار يبلغ من العمر 117 سنة و99 شهر و 124 علبة عصير و3 بطاطا وأربعة تشيز!!! ولأنو زلمة كبير وصاحب بنت الجيران قصدي صاحب خبرة طويلة في الحياة كان بدو يترك أولادو وهو مطمن عليهم فراح نادى عليهم: يا ميشيل يا فايز يا جاك يا طلعت! المهم الشباب ركضت على أبوهم إللي بحبوه كتير كتير وحكولوه خير يا غراب البين؟ شو إللي بدك إياه؟! بدك تاكل ما هلأ تسممت؟ بدك تروح على الحمام؟ ما هلأ غيرنا الفرشة! مش ضايل إلا نزوجك؟! - الختيار: أنا؟ أتزوج؟ لسا ما كونت حال!!! بعدين أنا ما بدي منكم إشي إلا إنو كل واحد منكم ياخذ عصاي من هدول العصايات إللي على الأرض! – ويقول أحدهم: ردوا على هالمخرفن خلونا نخلص! راح كل واحد أخذ عصاي وحدة.. بعدين حكالهم الختيار: كل واحد يكسر العصاي إللي معو! وفعلا كسر كل واحد العصاي! ثم أخذ الختيار أكثر من 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9 ، خالص؟؟! وأعطاهم لطلعت وحكالو: يلا يا طلعت إكسر العصايات أشوف! وحاول طلعت أن يكسر العصايات .. وفعلاً كسرهم! وهنا يصاب الختيار بالسكتة القلبية ويسقط على الأرض! ليش؟؟ لأنو طلع طلعت بلعب بدي بلدنج يعني بناء أجسام!!! ويستفاد من هذه القصة: لعب ولادك بدي بلدنج وهم صغار... وموت مرتاح البال وهم كبار!!!!!!!!
رسوم متحركة
https://hasanetoo.ahlamontada.com

نكته قصه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكته
» نكته
» نكته
» نكته حلوه
» نكته حلوه